المنتدى الشامل
منتدى الشامل يرحب بزواره الكرام، يسعدنا إنضمامكم كأعضاء
يرجى التكرم بالتسجيل معنا، أهلا وسهلا بك في المنتدى الشامل
أسأل الله ان يعطيك أطيب ما فى الدنيا ( محبة الله )
وأن يريك أحسن ما فى الجنه ( رؤية الله )
وأن ينفعك بأنفع الكتب ( كتاب الله )
وأن يجمعك بأبر الخلق ( رسول الله ) عليه الصلاة والسلام
منتدى الشامل .. أنوار قلب واحد .. أسرة واحدة


المنتدى الشامل

بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وكلمات تبحث عن روح الاخوة نقول لكِ أهلا وسهلا اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
 
الرئيسيةألعاباليوميةبحـثألعابالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  استعراض لـ Resident Evil 4

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اhichem
Admin
avatar

عدد المساهمات : 663
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/01/2014
العمر : 20
الموقع : المنتدى الشامل

مُساهمةموضوع: استعراض لـ Resident Evil 4   الثلاثاء يناير 28, 2014 3:27 pm

الســلام عليــــكم و رحـــــمة الــله،
أمـــا بعــد،



resident evil4
الناشر:capcom
المطور:capcom
النوع:رعب-أكشن-مغامرات
تاريخ الاصدار:11 يناير، 2005


كابكوم الشركة التي أبهرت الجميع بألعابها المميزة،فهذه الشركة ما ان تصنع لعبة حتى تصنع بعدها سلسلة من النسخ المتطورة لها مثلا لعبة ريزدنت ايفل انطلقت بعده عدة نسخ متطورة جدآآ أخرها ريزدنت ايفل 6 .
ليون كيندي هو بطل اللعبة و هو شاب في مقتبل العمر يتميز بالشجاعة و الذكاء الحاد،واجه خوفه و ضحى بحياته من أجل انقاذ مدينته من الشر و انقاذ ابنة رئيس المدينة أشلي،تواجه ليون العديد من العوائق،لكن رغم ذلك صمم و عزم على تحقيق أهدافه.
القصة تبدأ بعد مضي 6 سنوات على حادثة مدينة راكون، جميع أحداث اللعبة تكون في أوربا بقرية ذات سكان لا يفقهون اللغة الإسبانية (باستثناء رئيسهم «سادلر» وآخرين من كبار القوم وقادتهم) وينتمون إلى عقيدة عدوانية يهاجمون كل من لا ينضم إليهم. ويعود في هذه المرة ليون لتنفيذ مهمة جديدة، وهي إنقاذ ابنة الرئيس آشلي غراهام (Ashley Graham) في ظروف غامضة، حيث تم اختطاف الفتاة البالغة من العمر 20 سنة من قبل جماعة مجهولة، فينطلق ليون بعد تكليفه المهمة البالغة السرية لإنقاذ آشلي وإعادتها إلى أهلها سالمة من تلك القرية التي تعج بالأحداث الغامضة والمريبة، وبذلك تبدأ اللعبة و يبدأ رعب البقاء على قيد الحياة إذ يكون اللاعب محاصر بقوم يحاولون قتله طوال مغامرته.

الجيم بلاي في اللعبة رائع، حيث يمكنك قتل الأعدا عن طريق مهارات في الكرتيه بغض النظر عن الأسلحة الأخرى [المسدس،بندقية،سكين...الخ]،فعند الاقتراب من عدو يطلب منك الضغط على زر مثلا press 1 فعند ضغطه يركل العدو أو ماشابه،وكذلك يمكنك القفز من النوافذ...الخ .و كذلك طريقة حمل السلاح رائعة فالشخصية تظهر تقريبا كاملة و هذا يُظهر السلاح والجسم مما يزيد الاثارة،اضافة الى اللقطات المثيرة جدآ و هي تلك اللقطة اللتي لا تتحكم بها مثل مبارزة أحد الشخصيات التي لا تظهر الا في تلك اللقطات.كما أن هناك بعض طرق أخذ السلاح كالقفز بالعرض البطيئ و التقاطه وهذه الطرق لا تتحكم فيها أيضآ.




ما يميز هذه القصة هو سيرتها الثابتة والسرعة الرهيبة في أسلوب طرحها بطريقة مشوقة مصحوبة بأحداث مثيرة قد تدفع التساؤل الدائم عما قد يحدث في النهاية.
اللعبة تحتوي لغات رعب قوية جدا فالأشياء تشبه الحقيقة نسبيا والأجواء في بعض الأحيان مرعبه ومن خلال لعبك تجد أنك تلعب بلعبة أشبه إلى الواقع من الخيال فالشعر مثلا يتحرك مع تحرك ليون والهواء له تأثير بعض الأحيان على الشعر حيث يتحرك الشعر مع الهواء فقدرات الشريط تناسبت كثيرا مع قدرات البلايستيشن ٢ الحقيقية وأيضا التأثر بالرصاص للعدو فعندما تصوب على أماكن من جسمه يختلف تأثره به فعدما تصوب على قدمه يختلف عن التأثر عندما تصوب على يده أو رأسه أو ظهره وأيضا إذا كان يحمل العدو قبعتا فعند تصويبك إليه تسقط منه أوكان في يده فأس أو قنابل أو سيف فإنك تستطيع أن تسقطه منه بتصوبيك على يده. ولكن هنا تأثر من دون نواتج تأثير تظهر في جسده أو ملابسه.

قامت الشركة بتطوير ونشر العديد من ألعاب الفيديو ولعل أشهرهم ألعاب ميجا مان، وستريت فايتر، وريزدنت إيفل، وديفل ماي كراي. اسم الشركة هو اختصارلـ اسمها الأصلي Japan Capsule Computers.
كما أنتجت الشركة العاب لتناسب جميع الأعمار حيث دلت الشركة الألعاب التي تناسب الاشخاص الذين تبدا اعمارهم من السادسه وما فوق بحرف E وهوه اختصار لكلمة Everyone وبعض الالعاب التي كتب عليها E هي ميجا مان وميجا مان X. كما دلت أيضا الألعاب التي تناسب المراهقين بحرف ال T وهوه اختصار لـ Teen ومن هذه الالعاب لعبة ستريت فايتر ألفا 3، باور ستون، دارك ستولكرز وسلسلة بريث أوف فاير. كما دلت أيضا الألعاب التي تناسب الأشخاص الذين أعمارهم من فوق السابعة عشر بحرف الـ M وهوه اختصار إلى Mature مثل لعبة سلسلة ريزدنت إيفل، وداينو كرايسيس، وأونيموشا، وإيس أترني.شركة كابكوم شركة معروفة بتقديمه العاب الخيال العلمي حيث ان أفضل العاب الخيال العلمي انتجت من طرف شركة كابكوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eaar.freealgeria.com
 
استعراض لـ Resident Evil 4
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا لعبة resident evil4 +شفرات للعبة 100/100 شغالة>>>>amineHTT
» فلم resident evil 4 تورنت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الشامل :: الفئة الأولى :: الألعاب الإلكترونية :: ألعاب ال PC-
انتقل الى: